اهلا وسهلا بك
في منتديات لمسات حب
اذا كانت هذه زيارتك الاولي لنا
فانقر علي تسجيل
اما اذا كنت عضو مسجل لدينا فانقر علي دخول



 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سجل حضورك بنكتة من عندك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
AHMED
[ نائب المدير ~✿ ]
[ نائب المدير  ~✿ ]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الخميس يوليو 21, 2011 1:52 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه






بيقولك فيه واحد بلدياتنا اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني:
عصفور باليد ولا عشرة على..........

أ) الشجرة ب) البقرة

ج) الصفراء د) الحمراء


فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،
فكان جواب الجمهور 100% الجواب الأول الشجرة،
فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة
والجواب الثاني البقرة.
فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .
طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)
راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.
فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي
فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:

عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة

................................................................. التوقيــــع .................................................................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة فى دنيا حقيرة
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الخميس يوليو 21, 2011 7:25 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المارد
[ مشرف قسم الحوار العام ] [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]
[ مشرف قسم الحوار العام ]       [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]


العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الخميس يوليو 21, 2011 11:02 pm

ههههههههه
حلوة منك خيو

اه يا اميرة وين يلي مخبياه
بشوفك بتحكي حاجات حلوة

وخدو هادي مني



سأل
قاضي الجناة :ما أسماءكم قالوا: أنور ونور ومنير قال القاضي : ماشاء الله نورتم
المحكمه


................................................................. التوقيــــع .................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المارد
[ مشرف قسم الحوار العام ] [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]
[ مشرف قسم الحوار العام ]       [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]


العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الخميس يوليو 21, 2011 11:13 pm

لبست الفستان وراحت جري عالكصر

وشافها الامير وحبها وركصوا سوا


وفجأة دكت الساعة طنعش


وخد يا جري


وصارت ترمح ترمح


ووكع ببوجها عالدرج


(انخمد هالكيت وبكره بكملك باكي الكصة******)


*****


****


***


**


**


*


*


فلسطينية بتروي قصة سندريلا لابنها

................................................................. التوقيــــع .................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المارد
[ مشرف قسم الحوار العام ] [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]
[ مشرف قسم الحوار العام ]       [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]


العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الخميس يوليو 21, 2011 11:14 pm

هادي شكلها بلديتنا

لانو كلامها مبين


ومين الشاطر يلي يعرف من اي بلد؟؟؟؟

................................................................. التوقيــــع .................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة فى دنيا حقيرة
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 22, 2011 4:50 am

يحلى يامك يا رب

هههههههههههههههههههههههههههههه

فلاحة اكيد
بس اى بلد بالضبط مش عارفة

خدو هاى

دجاجه باضت بيضه بدون قشر ليش؟ مستعمله شامبو ضد القشره
*****
واحد كريم تزوج وحده كريمه .. جابوا ولد ..... عطوه الجيران


*******
ااطفال راحوا محل لعب واحد بيقول للراجل :عمو عمو عايز بلونة الراجل جاب السلم وطلع جاب بلونة ونزل
فسأل التانى وانت عايز اايه ؟ .قال له بلونة ..قال له م قلتش ليه وانا فوق المهم طلع جابهاله وهوة فوق سأل الولد الثالت وانت كمان عايز بلونة ؟؟؟قاله لأ ... فنزل الراجل وقاال له : امال عايز ايه
قله عايز بلونتين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة فى دنيا حقيرة
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 22, 2011 4:52 am

طيب خدوا هى كمان


طيآره فيهآ محشش ومجآنين , ومسوين آزعآج !
قآل آلطيآر للمحشش حآول تسكتهم مآعرف آركز
بعد شوي خف آلآزعآج . قآل آلطيآر للمحشش وش سويت ؟
قآل فتحت الباب وقلت لهم يلعبون برآ
[/size


[size=18]محشش مراته تكهربت وماتت سألوه ليش ماأنقذتها
قال : على بالي ترقص ديسكوا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المارد
[ مشرف قسم الحوار العام ] [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]
[ مشرف قسم الحوار العام ]       [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]


العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 22, 2011 5:57 am

ههههههههههههههههه

بجد نكتك ولا احلى

يعطيكيـــ...العافية

................................................................. التوقيــــع .................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المارد
[ مشرف قسم الحوار العام ] [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]
[ مشرف قسم الحوار العام ]       [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]


العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 22, 2011 5:59 am

لأ مش فلاحة حاولي تاني
معك كمان فرصة
ههههه
هي من بلدي

................................................................. التوقيــــع .................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة فى دنيا حقيرة
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 22, 2011 6:03 am

بلدك انت

والله منا عارفة شو بلدك

ببقى اسأل عنها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المارد
[ مشرف قسم الحوار العام ] [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]
[ مشرف قسم الحوار العام ]       [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]


العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 22, 2011 6:20 am

كمااااان لأ
يلى اخر محاولة

................................................................. التوقيــــع .................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة فى دنيا حقيرة
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 22, 2011 6:22 am

الجورة
صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المارد
[ مشرف قسم الحوار العام ] [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]
[ مشرف قسم الحوار العام ]       [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]


العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 22, 2011 6:26 am

هههههههههه

شطووووووووووورة
كيف عرفتي

الك احلى هدية من بنك المنتدى
ههههه

................................................................. التوقيــــع .................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
[ نائب المدير ~✿ ]
[ نائب المدير  ~✿ ]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 22, 2011 8:10 am

هههههههههههههههههههههه
انتا يا مارد
بتحكي كصر
ههههههههههههههههههههههه
لما اشوفك خبريني اياها
خليني اضحك شويا

................................................................. التوقيــــع .................................................................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
[ نائب المدير ~✿ ]
[ نائب المدير  ~✿ ]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 22, 2011 8:10 am

صعيدي مع زوجته على خط الجبهه . جاء صاروخ من فوقهم الصعيدي صرخ في زوجته : يا وليه أنبطحي . ردت الزوجه : وهذا وقته ياحسنين





مسطول بيقول لصاحبه : يا أخى أمبارح دخلت فيلم هندى هايل بتاع راجل و ست ماشيين لقوا طفله فى اللفه خدوها و ربوها لغايه ما كبرت وفى الاخر طلعت أمهم





واحد محشش سأل بياع الخضار عندك فاصولية خضرا قاله لأ … قاله طب في ألوان إيه؟





مره اتنين مساطيل بيحششوا فواحد بيقول لصاحبه شايف النمله اللي فوق الجبل رد التاني وقاله اي واحده المغمضه ولا المفتحه

................................................................. التوقيــــع .................................................................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ غلـآ آلروح|~♥
[ صـاحب الـسـمو ~✿ ]
[ صـاحب الـسـمو ~✿ ]


العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 22, 2011 10:45 am

ههههههههههههههههههه

................................................................. التوقيــــع .................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://waed.mam9.com
وردة الفتحاوية
عضو سوبر
عضو سوبر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   السبت يوليو 23, 2011 10:14 am

النكت حلوة ماشي هي نكتة واحد اتصل على الشرطة قالهم الحقوني في قط بدو ياكلني قالت الشرطة يا راجل متخافش كلو قط قال مين قالك اني راجل انا فار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة فى دنيا حقيرة
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   السبت يوليو 23, 2011 11:08 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المارد
[ مشرف قسم الحوار العام ] [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]
[ مشرف قسم الحوار العام ]       [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]


العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   السبت يوليو 23, 2011 7:00 pm

هههههههههههه

ايش في عندك كمان يا احمد
وين يلي مخبيه
طلعت وفرجينا مهراتك

بقلك مرة واحد رجع بكلامه خبط الي وراه
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.بايخة موووو


................................................................. التوقيــــع .................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة فى دنيا حقيرة
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   السبت يوليو 23, 2011 7:44 pm

ههههههههههههههههه
لاا حلوة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
[ نائب المدير ~✿ ]
[ نائب المدير  ~✿ ]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   السبت يوليو 23, 2011 9:03 pm

ههههههههههههههههههههههههه
حلواه برضوااا

طيب خدوا قمة البياخة والاستفزاز دييت



لما يشوفوك نايم عالسرير ومغمض عينك ويسئلوك هتنام ؟

امال بحاول أموت مثلاً !
...يتصلوا على تليفون البيت ويسألوك انت فين ؟

...هكون في الجامعة وساحب السلك هناك!

.يشوفوك واقف قدام الاسانسير في الدور الأرضي ييجي واحد ويسألك طالع ؟

لأ مستني الشقة تنزلي

يشوفوا عربيتك مخبوطة ويسألوك حادثة ؟
لأ دي العربية عاملة نيولوك

................................................................. التوقيــــع .................................................................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة فى دنيا حقيرة
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   السبت يوليو 23, 2011 11:58 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فعلا قمة البياخة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
[ نائب المدير ~✿ ]
[ نائب المدير  ~✿ ]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأحد يوليو 24, 2011 5:23 am

امممم

................................................................. التوقيــــع .................................................................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة فى دنيا حقيرة
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأحد يوليو 24, 2011 5:54 am

اثنين مسيحيين واحد اسمه جورج والثاني اسمه ميشيل تاهوا فى الصحرا وذبحهم الجوع والعطش فجأه لقوا مسجد.
قال ميشيل لجورج:
انا بقول لهم ان اسمي محمد عشان يعطوني أكل ومويه و يكرموني!
جورج قال: لا يا عم. انا بقول اسمي جورج واللي يصير يصير!

شافهم شيخ المسجد وسألهم عن اساميهم قال ميشيل انا اسمي محمد
وجورج قال اسمي جورج.

فقال الشيخ أعطو جورج أي شي ياكله.
وانت يا محمد زي ما تعرف نحن في شهر رمضان !!!

**************

ابو العبد عم يغازل مرته وقال لها :

بتعرفي لو انك بالهند لعبدوكي

ام العبد:يعني انا ملاك يا عمري؟

ابو العبد: لأ بقره ...

***********

أبو العبد وابو صطيف كانوا بيوم راجعين بآخر الليل سكرانين وقفهم الشرطي
وسأل أبو صطيف: اسمك وعنوانك؟ ابو صطيف : أنا اسمي ابو صطيف، بس ناسي وين
ساكن أبو العبد: وأنا اسمي أبو العبد، ساكن بالبيت اللي جنب بيت أبو صطيف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
[ نائب المدير ~✿ ]
[ نائب المدير  ~✿ ]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأحد يوليو 24, 2011 7:04 am

ههههههههههههههههههههههههههههه




مره في أمريكي و فرنسي و صيني حبو يجربوا صدى أصواتهم عند شلالات نياجرا الأمريكي قال هلوووووو الصدى قال هلوووووووو ووووو ووووو .. الفرنسي قال بونجور الصدى قال بونجوور وور ووور.. الصيني قال تشينغ شانغ شونغ.. الصدى قال أه ها طيب ماشي

................................................................. التوقيــــع .................................................................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الفتحاوية
عضو سوبر
عضو سوبر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأحد يوليو 24, 2011 6:20 pm

هههههههههه ماشي شوف ها النكتة مرة حمار شرد من ليبا على تونس مسكتو السلطات التونيسية وقالولو ليش شارد قالهم القذافي امر بذبح كل البقر قالولو انت حمار مش بقرة قالهم روحو اقنعوا القذافي انو انا حمار
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الفتحاوية
عضو سوبر
عضو سوبر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأحد يوليو 24, 2011 6:27 pm

مرة اسد وتعلب وذئب وفار تاهو في الغابة فجاعوا فقال التعلب انا جعان قال الذئب بناكل اضعف واحد نط الفار وحكا الي بقرب على الاسد بدي اقتلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الفتحاوية
عضو سوبر
عضو سوبر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأحد يوليو 24, 2011 6:45 pm

سوداني كان يدرس مسائي قطعت الكهرب سجلو غياب
مين اسرع واحد في الدنيا ؟ بخيل معزوم على الغدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الفتحاوية
عضو سوبر
عضو سوبر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأحد يوليو 24, 2011 6:48 pm

قلت لها سأفرش لكي قلبي لتنامي عليه .
.
فقالت : وان أزعجتني دقات قلبك
.
.
......................
.
.
.
.
فأجبتها : بتنامي عالأرض
يلعن أبوكي على أبو اللي بدو يدلعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الفتحاوية
عضو سوبر
عضو سوبر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأحد يوليو 24, 2011 6:52 pm

بخيل اشترى خروف و اخذوا عند الجزار وقالوا
سيبلى نص الخروف ...والنص الثاني قطعه كباب
والرأس اسلخها أعمل عليها شوربة
والرجلين نظفها أعملها كوارع ...
والجلد متا خدوش هعمل منه سجاده للصلاة
.........والكرشه والمصارين فوارغ و كرشات والفضلات سماد للشجرة
والعضم للكلب
طلع عليه الخروف وقالوا : ما تسجل صوتي عشان تعملو رنة لتليفونك يا روح امك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة فى دنيا حقيرة
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الإثنين يوليو 25, 2011 2:55 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة أمل
[مشرفة قسم الفرفشة والالعاب]
[مشرفة قسم الفرفشة والالعاب]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الإثنين يوليو 25, 2011 6:24 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوين كتييييير النكت

................................................................. التوقيــــع .................................................................
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الفتحاوية
عضو سوبر
عضو سوبر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الإثنين يوليو 25, 2011 11:52 am

تسلمي حبيبتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة أمل
[مشرفة قسم الفرفشة والالعاب]
[مشرفة قسم الفرفشة والالعاب]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الإثنين يوليو 25, 2011 1:38 pm

الله يسلمك

................................................................. التوقيــــع .................................................................
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
[ نائب المدير ~✿ ]
[ نائب المدير  ~✿ ]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الإثنين يوليو 25, 2011 5:54 pm

نكتة بايخة

مرة واحد اشتري خبز

طلع سخن

حزن عليه وداه علمستشفي

................................................................. التوقيــــع .................................................................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المارد
[ مشرف قسم الحوار العام ] [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]
[ مشرف قسم الحوار العام ]       [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]


العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الإثنين يوليو 25, 2011 10:29 pm

ههههههههههههههه
والله حلوة نكتك يا وردة
يعطيكي العافية

بيقولك مره واحد راح يشتري ساعة لاقاها غالية اشترى خمس دقايق.

واحد معاه أرنب بدو يبيعه اجاه واحد محشش وقال له بكم
القرد ؟ رد عليه ياخي هذا أرنب مش قرد قال المحشش يابو الشباب أنا سألت
الأرنب ماسألتك


مره خليلي كل مايلمس مكان بجسمو بوجعو لما راح عالمستشفى لقو اصبعو مكسور


لغز محشش: قطار يمشي 60 كلم في الساعة فكم عصفور في الشجرة اذا كان الببسي ب75 قرش؟

................................................................. التوقيــــع .................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة أمل
[مشرفة قسم الفرفشة والالعاب]
[مشرفة قسم الفرفشة والالعاب]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الثلاثاء يوليو 26, 2011 3:10 am

ههههههههههههه
حلوين

................................................................. التوقيــــع .................................................................
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الفتحاوية
عضو سوبر
عضو سوبر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الثلاثاء يوليو 26, 2011 8:55 am

ههههههههه حلوين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
[ نائب المدير ~✿ ]
[ نائب المدير  ~✿ ]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الثلاثاء يوليو 26, 2011 5:05 pm

زهقتوني

.

.

.

.

.

.

.




واحد بدوي فتح محل غاز فجر واحد ه دعايه



بدوي اشترى علبة شاي ..... وزعها على أهله هدايا ..... على إنها سلاسل مفاتيح .....





نصيحة للبنات الحلوات
الرجال مثل طابع البريد تفلي عليه وبيلصق فيك

بنت واعدت أهبل بالفحيحيل
جاها لابس احرام- شارع مكة


أهبل مات أبوه قالوله:
عط اللي غسله 200 اكرامية
قال ليش؟ اهو مغسل مرسيدس

حمصي طلع من سيرياتل يضحك ........... قال : ضحكت عليهم أخذت جوال عائلي وأنا عزابي ......!


صرصور يركض ورا سيارة مجاري ..... سألوه ليش ؟ قال : ابن الكلب شفط الأهل وراح .....

سوداني محشش سألوه عن جنسيته , قالهم : لبناني محروق .....!!!!!

تعلن صباح عن بيع الجلد الزائد من عمليات الشد..يصلح لعمل جاكيتات و شنط ..

محشش جالس بالمقهى قال للجرسون: هات لي واحد قهوه وسط وأثنين هجوم

محششين بسفينة مرو على لوحة مكتوب عليها أحذر اسماك القرش قفزو كلهم

سكران دخل بسيارته الى المغسلة قاله الهندي غسيل قال لا بس كوي

خواف سمع صفارة إنذارانحاش قالواله ياأخي يجربونهاقال ونابعد اجرب النحشه

هبط رواد الفضاء على القمر و إذا بهندي يدق الدريشه و يقول:غسل صاروخ

محششين مخترعين صاروخ والعالم كله خايف ليش؟ مسمينه وين ما طاح طاح

غبي كل ما غسل شعره بشامبو حط معاه دوده ليش؟ مكتوب ضعه لثواني معدودة

أثنين سكاره انقلبوا بالسياره واحد قال أظن قلبنا رد الثاني بدينا نوسوس

واحد ماشي ورا وحده قال الحلوه وراها مشوار؟ قالت لا الحلوه وراها حمار

وحده اتهمت بدوي انه مغازلها بالمسجات.. يوم جابوه قال: أبدن هذا ماهو خطي

محشش تحرش بحلوة - قالت:ياعلاك ما بتربح..قال:ليش الاخت عليها سحب

بدوي يضرب زوجته سألوه ليش؟ قال:بنت الكلب ربحت اقامه في فندق مع شخصين

بدوية تبي تتفشخر سألوها من وين اشتريتي الجزمه قالت من ماكدونالدز


دعاء البنات
اللهم أرزقني رجلا يعشقني .. مثل الكرة أشوته ويلحقني


بخيل سوى مرق لحم
لربعه قالوا: بس مافي لحم
رد: يعني شاي الوزةفيه وزة !!

غبي فحص نظره وطلع6/6
قال:والله الدكتور
لخبطني كان جبت أكثر


بدوي يبغى يعاكس , شاف وحده خارجة من الحمام ..... راح قلها : يا شخاخة ..........!؟


بخيل فرحان بشهر رمضان
يقول لا ريوق ولا غدا
بس الفطور والسحور مستحب



واحد ماشي ورا وحده قال الحلوه وراها مشوار؟ قالت لا الحلوه وراها حمار


دكتور جاه مريض قال يادكتور عظامي ما تشيلني قال الدكتور من زود الرخامه


شباب راكبين هليكبتر قالوا للسايق طف المروحه تونا متسبحين


محشش سأل سكران هالشارع وين يروح قاله من عرفته ما تحرك من مكانه


حول بلغ إن سيارته مسروقه بعد البحث طلع صافطها عند بيت جاره


غبي ودا خويه المستشفى قاله الدكتور ايش معه قال معه هايلكس غمارتين


ملقوف طردوه من 905 ليه؟ كل ما أتصل عليه واحد يبي رقم قال: وش تبي فيه؟


واحد سالوه وش رايك بالاتيكيت قال اظن ان السيراميك افضل


عجوزتين يبون يتزوجون حطوا اعلان تزوج واحده واحصل على الثانيه مجانا


بخيل ربح مليون دينار سألوه إشراح تسوي قال مايبيلها كلام بعدهم


في سمكتين طاحو في شبكة صياد قالت الأولى للثانيه رحنا تونا


الولد يبا أبى اكمل دراستي بره الأب قل لمك تفرش لك با الحوش


محشش دافن نصه بالأرض ليش يصور فيديو كليب أنا عايش ومش عايش


بخيل احترق بيته اتصل بالمطافى رنه وسكر


قال بخيل لأبنائه : من ينجح منكم سأريه سيارة الأيسكريم ....!!!!


واحد راح لأبوه البخيل قاله عطني ريالين أبي أروح لحسنين قال له أبوه خذ ريال وروح لحسن


نذل عرف رقـــــــم جوال جني صار يرسله بسم الله الرحمن الرحيم


يقلك بدوي اشترى لكزس حسبها صاروخ يوم فتح الراديو طلعتله مذيعة بي بي سي تقول هنا لندن قال يلعن ام السرعة


فيه محشش سال خويه وشو اسامي خوانك قال المحشش كلهم خالد الا فهد اسمه عبد الله


فيه نذل تزوج راح شهر العسل بلحاله

فيه واحد نذل راح مع اهله للبر جابله رز يكفيه وحده

فيه واحد مات أبوة وداه الى مغسلة الأموات قال بالله غسيل وكوي مستعجل

فيه واحد مات أبوة وداه الى مغسلة الأموات قال بالله غسيل وكوي مستعجل

سوداني يبغى يظلل سيارتة لصق عياله على القزاز

فيه امطيري شاف واحد بيغرق راح انقذه مايبيه يسير شهيد.......... وشكرا

في مطيري عينوه مدير علىالمعاقين حط اول يوم مسابقت قفزالحواجز

فيه مطيري لمن عرف انو البكا يعذب الموته راح وبكي في المقبرة

نذل ذبح امه وابوة ؟؟علشان يروحرحلة مع الايتام

فية مطيري جالس على مقبرة و يغني الحياه حلوه

فيه واحد نذل سئلوه ودك لو أبوك يموت على شان تارثه قال :لا ودي تصدمه سيارة على شان آخد الدية والورث

نذل يفتر بسيارته حول المخفر ليش؟ زوجته مو رابطة حزام الامان

فيه يوم مدرس لغة عربية دخل على طلابه في الفصل وهو معطبها ( يعني شارب ) وسألهم : وش المادة الي عندكم اليوم ؟
قالو له : عندنا خط !
قالهم : طيب !! إنتبهو للبعارين !!!!


في واحد غبي طق الباب على جيرانه في نص الليل وقال لهم :عندكم طماطم؟؟ قالوا له:ايه قال:حتا حنا عندنا !!!!

حضر أشعب مناسبة قدم فيها جدي مشوي.فبدأ أشعب يأكل بنهم شديد فقال أحد المدعوين لأشعب: أراك تأكل الجدي بغيظ كأن أمه نطحتك. فقال أشعب : وأنت أراك تشفق عليه كأن أمه أرضعتك !!

واحد ركب راسه ... ما عرف ينزل !!!!!



مره اثنين مجانين الأول : لو كان لنا عمر نبي نتقابل يوم الثلاثاء !!
قاله الثاني : ولو ما كان لنا عمر؟؟
الأول : نتقابل يوم الأربعاء !!!!!!

أربع بخلاء لعبوا مونوبولي ... ماحد اشترى شيء !!!!

في صعيدي اسالوه عن عمره قال 25 وبعد 3 سنوات اسالوه عن عمره قال 25 واسالوه بعد خمس سنوات قال25 قالوا مايصير كل ما سالناك قلت 25؟؟ قال :أنا راجل وكلمتي وحدة !!!
في واحد سأل صاحبه عن احسن طريقه ينشر فيها خبر ؟ قاله صديقه : قول الخبر لحرمه وقولها انه سر !!!
في واحد مدلع جداً .. ارسلوه اهله للجيش ..ساله القائد : اذا شفت العدو وش تسويله؟ ..قال: ارمي السلاح في وجهه واقوله
اكرهك اكرهك اكرهك !!!!
سأل المعلم التلميذ " مار أيك في الامتحان؟؟ قال التلميذ : الأسئلة سهلة ولكن الأجوبة صعبة !!!

في قمله تسأل قمله تقولها : لو عندك فلوس كثير وش تسوين فيها؟ قالت: اشتري خروف واعيش فيه !!!

.

................................................................. التوقيــــع .................................................................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة أمل
[مشرفة قسم الفرفشة والالعاب]
[مشرفة قسم الفرفشة والالعاب]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الثلاثاء يوليو 26, 2011 7:08 pm

بصراحة ما قراته كلهم
بس حلوين

................................................................. التوقيــــع .................................................................
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
[ نائب المدير ~✿ ]
[ نائب المدير  ~✿ ]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الثلاثاء يوليو 26, 2011 7:15 pm

هما

مش كلهم حلوين

كمن وحده

................................................................. التوقيــــع .................................................................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اشراقة أمل
[مشرفة قسم الفرفشة والالعاب]
[مشرفة قسم الفرفشة والالعاب]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأربعاء يوليو 27, 2011 4:20 am

اها

شكلى الى قرأتهم بس

................................................................. التوقيــــع .................................................................
لا تحاول أن تعيد حساب الأمس وما خسرت فيه ...
فالعمر حين تسقط أوراقه لن تعود مرة أخرى...
ولكن مع كل ربيع جديد سوف تنبت أوراق أخرى...
فأنظر إلى تلك الأوراق التي تغطي وجهه السماء ...
ودعك مما سقط على الأرض فقد صارت جزء منها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
♥ غلـآ آلروح|~♥
[ صـاحب الـسـمو ~✿ ]
[ صـاحب الـسـمو ~✿ ]


العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأربعاء يوليو 27, 2011 2:26 pm

حابب اتبايخ شوية

مرة واحد ماشي ماشي












لهوا ميل

................................................................. التوقيــــع .................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://waed.mam9.com
AHMED
[ نائب المدير ~✿ ]
[ نائب المدير  ~✿ ]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأربعاء يوليو 27, 2011 3:07 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

................................................................. التوقيــــع .................................................................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة التحدي
عضو سوبر
عضو سوبر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأربعاء يوليو 27, 2011 6:50 pm

شلة نمل مساطيل واقفين وميتين على نفسهم من الضحك
لييييييييييه؟؟؟؟؟
.
.
.
...
.
..
.
.
..

...
.
.
.
ماسكين صرصار وكل شويه يقفلوا مناخيره ويسألوه انت مين
يقولهم صنصان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المارد
[ مشرف قسم الحوار العام ] [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]
[ مشرف قسم الحوار العام ]       [مشرف قسم الفرفشة والالعاب ]


العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الأربعاء يوليو 27, 2011 7:14 pm

هههههههههههههههههههه
والله نكتة حلوة


خيو احمد نكتك مش كلها حلوة كتير منها مملة

................................................................. التوقيــــع .................................................................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
وردة الفتحاوية
عضو سوبر
عضو سوبر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الخميس يوليو 28, 2011 12:09 pm

هههههههههههههههه حلوات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة التحدي
عضو سوبر
عضو سوبر



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الخميس يوليو 28, 2011 12:58 pm

نصيحه محشش لشهر رمضان
.
.
.
.
...
.............
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

.
خلي قنينه المي جنبك عشان اول ما تنسى تشرب
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميرة فى دنيا حقيرة
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]
[ نائــبة المديرة ~✿ ]]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 29, 2011 4:06 am

ههههههههههههههههههههههههههههههه
بدى اعمل هيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
AHMED
[ نائب المدير ~✿ ]
[ نائب المدير  ~✿ ]



مُساهمةموضوع: رد: سجل حضورك بنكتة من عندك   الجمعة يوليو 29, 2011 7:53 am

شلة نمل مساطيل واقفين وميتين على نفسهم من الضحك
لييييييييييه؟؟؟؟؟
.
.
.
...
.
..
.
.
..

...
.
.
.
ماسكين صرصار وكل شويه يقفلوا مناخيره ويسألوه انت مين
يقولهم صنصان




وردة
نكتك حلوة جداااااا
والمارد الواحد بنقي تعبير الطف من هيك

................................................................. التوقيــــع .................................................................





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سجل حضورك بنكتة من عندك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 2 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدي النكت والضحك-
انتقل الى: